Header Ads

أخر المواضيع
recent

وزراء وسفراء وإعلاميون يباركون ريادة قناتها التكريم فخر للجزائر.. ومصداقية "الشروق" وشعبيتها وراء التتويج



ثمنت شخصيات سياسية وثقافية نجاح "الشروق" في تربعها على عرش القنوات الإخبارية بالمغرب العربي ومواكبتها للتطور التكنولوجي الحاصل في مجال السمعي البصري بعد انطلاق بثها بتقنية "HD".

لمين بشيشي:
نجاح "الشروق".. ثمرة للعمل الدؤوب
وهنأ وزير الاتصال الأسبق لمين بشيشي مجمع الشروق على هذا النجاح المستحق واعتبره ثمرة لمشوار من العمل الدؤوب في الحقل الإعلامي "طالعت خبر تفوق الشروق نيوز الفتية على قنوات عتيدة في المغرب العربي.

خبر يثلج الصدر ويملؤنا اعتزازا وما أحوجنا لمثل هذه الأخبار التي يطيب لسماعها القلب ويفرح الشعب.
أبارك للشروق نيوز وكل العاملين فيها، وإن المرتبة الأولى التي تحصلت عليها هي دليل احترافية ومهنية وانتصار على الشروق الذي ظن انه استحوذ على الصدارة".
كمال بوشامة:
نجاح للجزائر ودليل على صلابة الإعلام الجزائري
من جهته، ثمن الدبلوماسي السابق كمال بوشامة مجهودات "الشروق نيوز" ضمن مجمع "الشروق"، وسعيها الدائم للتميز مضمونا وشكلا وحرصها على إن تقدم الخبر وما وراء الخبر بأحدث التقنيات . وهنأ بالمناسبة الرئيس المدير العام لمجمع الشروق على هذا النجاح الذي يعتبر نجاحا للجزائر "دليل على صلابة المشروع الإعلامي الذي انطلق من الجريدة ونجح في فرض نفسه قناة بعد فتح المجال. هذا النجاح يثري أيضا الديمقراطية في الجزائر، خاصة وان هذه القناة الفتية نافست أشهر القنوات في المنطقة وتحتاج في رأيي للتحفيز على المضي قدما".
زهية بن عروس:
"الشروق" نافست أشهر القنوات وتميزت
واعتبرت الإعلامية والسياسية زهية بن عروس تكريم "الشروق نيوز" وافتكاكها للمرتبة الأولى في المغرب العربي، ضمن القنوات الإخبارية التي تبث بتقنية hd، دليل على تميزها وعلى ريادة الجزائر في مجال الحريات وهو ما يفند الأقاويل ونقاشات الصالونات حول تراجع حرية التعبير في الجزائر "هنيئا للشروق هذا التفوق .. نجحت الشروق نيوز في مزاحمة ومنافسة اكبر وأشهر القنوات الإخبارية، وهذا انجاز يشرف الجزائر والجزائريين. فرغم أن تجربتها في السمعي البصري حديثة وتعتبر كغيرها من القنوات الخاصة فتية مقارنة بقنوات عريقة، إلا أننا نستبشر خيرا، خاصة وان الدولة تحيط هذا القطاع الحساس باهتمام كبير وتوفر الهيئات التي تنظم المجال ومنها سلطة الضبط لمراقبة وتسيير المجال بمهنية واحترافية".
بشير فريك:
تحصيل حاصل لمسيرة متفردة ومتميزة
كما وصف الإعلامي والوالي السابق بشير فريك التكريم بـ "التحصيل الحاصل" لمسيرة إعلامية متفردة ومتميزة منذ "الشروق العربي" وقال "في تقديري ليس غريبا على الشروق لأن هذه المكانة مستمدة من عمق التجربة على مر السنين. المشاهد الجزائري والمغاربي لديه قدرة على التمييز والتحليل والتفريق بين الغث والسمين.
نبارك للشروق مديرا وصحفيين وتقنيين وعمالا هذا النجاح المستحق، خاصة وأن "الشروق نيوز" استطاعت أن تشق طريقها بثبات وتوازن في محيط إعلامي يمكن وصفه "بحقل الالغام" ونجحت خاصة في مواكبة التطور والبث بتقنية "اش دي" وهذا من صميم اهتمامها بالمشاهد".
بوجمعة طلعي:
"الشروق" شرفت الجزائر.. نحن فخورون بها
هنأ وزير النقل والأشغال العمومية بوجمعة طلعي، مجمع "الشروق"، على تكريم قناته "الشروق نيوز"، واختيارها لتكون في المرتبة الأولى مغاربيا، والثالثة عربيا التي تبث برامجها عبر تقنية "أش دي". وقال طلعي بصفته وزيرا في الحكومة الجزائرية، إنه فخور بـ"الشروق" التي أكد أنها شرفت الجزائر عربيا ومغاربيا، متمنيا لها المزيد من النجاحات والتفوق خلال المرحلة المقبلة.
وشدد طلعي: "أنتم إحدى أهم القنوات الأكثر احترافية في الجزائر، وهو ما نعتبره أمرا مشرفا، في انتظار مزيد من التتويجات الدولية مستقبلا".
وزير الصحة عبد المالك بوضياف:
"الشروق" نافست كبرى الفضائيات.. وتكريمها تتويج للجزائر 
وصف وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد المالك بوضياف، تكريم قناة "الشروق" بـ "الباهر" بعدما كانت السباقة إلى اعتماد الصورة فائقة الدقة بتقنية "أش دي"، من بين القنوات المغاربية وحتى العربية، معتبرا أن هذه القناة قطعت أشواطا كبيرة في الاحترافية والرقي.
وأشار الوزير إلى أن "الشروق" نيوز عوّدت جمهورها بالمفاجآت السارة والنجاحات الكبيرة، وسعيها الدؤوب لتكون وفق تطلعات المشاهدين داخل الوطن وخارجه، رغم حداثتها، إلا أنها تمكنت في ظرف وجيز من مقارعة كبريات القنوات العربية والعالمية بفضل برامجها الرائدة وشعبيتها ومصداقيتها. ويضيف الوزير أن تكريم "الشروق" نيوز يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل الجزائريين جميعا، كونها مثلت الجزائر أفضل تمثيل في المحافل الدولية متمنيا لها المزيد من النجاحات.
المدير العام للحماية المدنية مصطفى لهبيري:
"الشروق" متعودة على التتويجات نظرا إلى مصداقيتها واحترافيتها
هنأ المدير العام للحماية المدنية، مصطفى لهبيري، مجمّع "الشروق" على تكريم قناته، الذي يمثل حسبه عربون مجهود مضنٍ يقوم به طاقم بأكمله من أجل تقديم الأفضل والأحسن للمشاهد، معتبرا تكريم "الشروق نيوز" واختيارها للمرتبة الأولى بتقنية "أش دي" "دليلا على احترافيتها وتميزها مثلما عودتنا جميعا".
ونوه لهبيري بالمصداقية والاحترافية التي باتت تتحلى بها قناة "الشروق نيوز"، التي باتت القناة الأكثر تأثيرا وحضورا والأكثر طلبا لدى المشاهدين بسبب مصداقيتها وجودة البرامج والمبادرات، معتبرا أن تكريم "الشروق" ليس مفاجأة ما دام مجمع "الشروق" عوّد متابعيه تقديم برامج ومواضيع هادفة ومميزة. 

Aucun commentaire: