Header Ads

أخر المواضيع
recent

اكتشاف مخبأ للذخيرة ببرج باجي مختار(صور)



مكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي اثر دورية تفتيش قرب الشريط الحدودي ببرج باجي مختار الاثنين من اكتشاف مخبأ يحتوي على كمية كبيرة من الذخيرة, حسب ما أورده الثلاثاء بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

وجاء في البيان"في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 30 جانفي 2017 من اكتشاف مخبأ يحتوي على 52 صندوقا من الذخيرة 1449 طلقة عيار 23 ملم في حين أوقفت مفارز أخرى عنصري (02) دعم للجماعات الإرهابية  ببومرداس الناحية العسكرية الأولى ودمرت ورشة لصناعة القنابل التقليدية بسكيكدة  الناحية العسكرية الخامسة ". 

وأضاف البيان انه "في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الجمارك بسيدي بلعباس الناحية العسكرية الثانية ثلاث تجار مخدرات بحوزتهم 197  كيلوغرام من الكيف المعالج .فيما تم حجز كمية أخرى تقدر بـ 4ر6 كيلوغرام ببشار الناحية العسكرية الثالثة. 

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي 10 مهربين وحجزت 3ر6 طنا من المواد الغذائية و2000 لترا من الوقود و05 مولدات كهربائية و04 مطارق ضغط و03 أجهزة كشف من المعادن وجهاز اتصالات عبر الأقمار الصناعية.

من جهة أخرى أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من بشار وادرار وورقلة وعين قزام 38  مهاجرا غير شرعي من جنسيات افريقية مختلفة.

Aucun commentaire: