Header Ads

أخر المواضيع
recent

رفضن إجلاءهن للمستشفى وطلبن راقيا إغماء 20 عاملة بمصنع في غليزان.. والمتهم "عفاريت"!


عاش مصنع النسيج المعروف بإسم "لابوم" بعاصمة ولاية غليزان، الجمعة، حادثة غريبة، إذ سقط ما يقارب 20 امرأة مغمى عليهن بسبب "عمل شعوذة"، وهي الرواية التي تصر عليها العاملات، حيث أن مجهولا حسبهن قام بوضع "العمل الشيطاني" بالمصنع لغرض غير معلوم حسبهن.

وأصيبت العاملات بالإغماء، كما انخرطن في نوبات من البكاء والعويل، وسط حالة من الهلع العام، ما استدعى تدخل الحماية المدنية لإسعافهن، كما تدخل أحد الرقاة وقام برقية العاملات اللواتي أكدن تحسن حالتهن بعد الرقية.
وحسب ما علمته "الشروق"، فإن الحالة التي شهدها مصنع النسيج القريب من حي كاسطور،  شهد حالة من الذعر والفزع وموجة من البكاء والعويل وسط العاملات، اللواتي أفدن بمشاهدتهن أمورا "لا تصدق" حسب روايات بعضهن، ما عزونه إلى "عمل شيطاني" تسبب في ظهور عفاريت وأشباح مخيفة، حسب روايتهن التي يصررن عليها،ما جعلهن يصبن بالصدمة، وجعل الصياح والصخب مسؤولي المصنع يعتقدون أن الأمر يتعلق باحتجاج عنيف داخل ورشات العمل.
وتفيد روايات العاملات، أن إحداهن شعرت في بداية الأمر بأمور غريبة سرعان ما تغير تصرفها وقامت بـ"حركات غير طبيعية"، وامتدت العدوى لزميلاتها.
وقد اضطرت المؤسسة إلى الإستنجاد بعناصر الحماية المدنية التي تدخلت على جناح السرعة وحاولت إسعاف النسوة اللائي رفضن التنقل للمستشفى، وطالبن بحضور راق للتخلص من تلك الأعراض التي سببه
العمل الشيطاني، وهو ما كان لهن، حيث تم إحضار  راق قام برقية النسوة، ما جعلهن يهدأن نوعا ما، فيما لم يعرف لحد الساعة ملابسات الحادث بدقة.

Aucun commentaire: