Header Ads

أخر المواضيع
recent

بمناسبة عيد الشرطة العربية ترقيات استثنائية لـ5 آلاف ضابط وعون شرطة و6 مراقبين جدد


حظي أزيد من 5 آلاف ضابط وعون شرطة، السبت، بترقيات استثنائية، بمناسبة عيد الشرطة العربية، بقرار من قيادة الأمن، حيث شملت هذه الترقيات مختلف الرتب، من بينهم 6 عمداء أوائل للشرطة، تم ترقيتهم إلى رتبة مراقبين للشرطة، فيما دعا وزير الداخلية إلى تنسيق الجهود بين جهاز الشرطة وجميع الأجهزة الأمنية الأخرى لقطع الطريق أمام دعاة الفتنة وأبواق التحريض التي تحاول المساس بوحدة الجزائر وتماسك شعبها.

وبمناسبة عيد الشرطة العربية، أشاد وزير الداخلية نور الدين بدوي بمدرسة الشرطة بالصومعة بالبليدة، الأحد، بحضور عدد من الوزراء وإطارات عسكرية مع ظهور جديد للواء بشير طرطاق، بصمود واستماتة أفراد الشرطة، لاسيما تلك التي استهدفت من قبل من سولت لهم أنفسهم محاولة النيل من تماسك ووحدة الوطن.
وقال بدوي، مخاطبا الشرطة "إن التحديات الأمنية الراهنة تزداد كل يوم اتساعا، بحكم تطور الجريمة وتشعب ميادينها، فهي لا تعترف بحدود ولا جنسية، بحيث أخذت أبعادا جد خطيرة ومستويات عالية تؤثر على تماسك المجتمع وتمس سلامة المواطن، قد يقتضي لمحاربتها، التجند بالكثير من العزم والمزيد من الصبر". ودعا بدوي رجال الشرطة إلى التحلي باليقظة في محاربة الإرهاب وضرورة التنسيق الأمني مع الأجهزة الأمنية الأخرى، وقال إن التهديد الإرهابي الذي ما يزال قائما.
ومن جهته، قال اللواء هامل، المدير العام للأمن الوطني "إن الوثبة العملاقة التي حققتها الشرطة الجزائرية ما كانت لتكون، لولا السند الكبير والرعاية السامية والاهتمام اللامتناهي لرئيس الجمهورية بجهاز الأمن الوطني، وتدعيمه له بكل الوسائل الضرورية". ودعا هامل منتسبي الجهاز إلى اليقظة وقال: "عليكم يا رجال الشرطة بنسف كل من يحاول زعزعة استقرار الجزائر".

Aucun commentaire: